تحميل برنامج AVG Internet Security مجانا - برامج كمبيوتر

تحميل برنامج AVG Internet Security مجانا

AVG Internet Security - تحميل أحدث نسخة لنظام التشغيل الويندوز. إعداده الكامل المثبت دون اتصال لـبرنامج الحماية AVG Internet Security للكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 32 بت و 64 بت.
تحميل برنامج AVG Internet Security مجانا

نظرة عامة على AVG Internet Security

حماية مطلقة لكل ما تقوم به على الإنترنت. من أج
ل إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتدفق المستمر للتهديدات التي تنتشر عبر الإنترنت ، تحتاج إلى أكثر من حل مكافحة الفيروسات. إذا كنت غالبًا ما تجري معاملات عبر الإنترنت أو تستخدم عملاء البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية على نطاق واسع ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى مجموعة أمان الإنترنت.

يتصدر AVG Internet Security الإصدارات المجانية والإصدارات الاحترافية من خلال عدد من الميزات الإضافية المصممة لحمايتك عند تصفح الإنترنت. إنها تبني بيئة أكثر أمانًا من خلال حظر جميع التهديدات المشبوهة وجميع أنواع البرامج الضارة المعروفة.

يحتوي AVG Internet Security على واجهة احترافية منظمة جيدًا توفر وصولاً سريعًا إلى أهم وحداته. يعرض قسم النظرة العامة حالة كل أداة مساعدة ، وهي: مكافحة الفيروسات ، LinkScanner ، حماية البريد الإلكتروني ، جدار الحماية ، مكافحة رووتكيت ، أدوات النظام ، محلل الكمبيوتر ، وحماية الهوية.

يسمح لك التطبيق بفحص الكمبيوتر بالكامل أو ملفات / مجلدات محددة فقط. جدولة عمليات المسح ممكنة أيضا. يتم عرض التقارير الكاملة بمجرد انتهاء البرنامج من تحليل ملفاتك.

يوفر مكون مكافحة الفيروسات حماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس ، بينما يحظر LinkScanner أي اتصالات خارجية مشبوهة تحاول الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميك وحدة الجدار الناري من الهجمات الضارة من خلال مراقبة الاتصالات على كل منفذ. هذه الميزة ضرورية إذا كنت تجري معاملات مصرفية في كثير من الأحيان أو إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت. من خلال اكتشاف الاختراقات في شبكتك بسرعة ، فإنه يمنع الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

تفحص حماية البريد الإلكتروني رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ، وتصفية البريد الإلكتروني العشوائي ، بينما توفر لك أدوات النظام معلومات تتعلق بالعمليات الجارية واتصالات الشبكة وملحقات المستعرض.

أنت وجهاز الكمبيوتر في أمان مع تمكين ميزة حماية الهوية. يحمي الأصول الرقمية الخاصة بك ، من خلال منع جميع الأنشطة التي يمكن أن تؤدي إلى سرقة الهوية.

كمكافأة ، يتضمن AVG Internet Security أيضًا محلل كمبيوتر يقوم بمسح الكمبيوتر بحثًا عن أخطاء التسجيل والملفات غير المرغوب فيها والاختصارات المعطلة.

بالنسبة لمثل هذه المجموعة الثقيلة ، يستخدم AVG Internet Security مقدارًا طبيعيًا من موارد الذاكرة ، ولكنه دقيق ونادرًا ما يكون خاطئًا. يجلس بهدوء في علبة النظام ، بينما تستمتع بتجربة تصفح آمنة.

ميزات برنامج الحماية AVG Internet Security :

تسوق عبر انترنت بثقة:
  • ميزة AVG Firewall و AVG Identity Protection
  • يوفر طبقات إضافية من الأمن ، والحفاظ على معلوماتك الخاصة آمنة في جميع الأوقات.
حظر مرسلي البريد العشوائي والمخادعين:
  • AVG لمكافحة البريد العشوائي
  • وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها كرسائل غير مرغوب فيها ، وحمايتك من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت والحفاظ على بريدك الوارد خاليًا من الفوضى.
قم بتنزيل ومشاركة الملفات والدردشة بأمان:
  • AVG Online Shield
  • تحميل ومشاركة الملفات دون التعرض لخطر الإصابة. أنت محمي أيضًا عند تبادل الملفات من خلال الدردشة عبر الإنترنت
الدعم والمساعدة:
مسح  أذكى وأسرع:
مكافحة التهديدات الصارمة

المتطلبات نظام لبرنامج حماية AVG Internet Security

  • المعالج: Intel Pentium 1.8 GHz أو أسرع
  • الذاكرة: 512 ميجابايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب (للتثبيت): 1400 ميجابايت

تحميل برنامج AVG Internet Security مجانا

اضف تعليقك