تحميل متصفح جوجل كروم ( تسطيب بدون النت ) - برامج كمبيوتر

تحميل متصفح جوجل كروم ( تسطيب بدون النت )

يمكنك تنزيل Google Chrome Offline Installer من مكتبة برامجنا مجانًا. الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال بالنت لإعداد متصفح جوجل كروم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 bit و 64 bit.
تحميل متصفح جوجل كروم ( تسطيب بدون النت )

نظرة عامة على Google Chrome Offline Installer

يمكن القول أن متصفح الويب هو أهم جزء من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت تقضي الكثير من وقتك على الإنترنت داخل المتصفح: عندما تبحث ، تدردش ، ترسل بالبريد الإلكتروني ، تتسوق ، تتعامل مع البنك ، تقرأ الأخبار ، وتشاهد مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، غالبًا ما تفعل كل هذا باستخدام متصفح. يمكنك أيضًا تنزيل متصفح Firefox x64

جوجل كروم هو متصفح يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وأسهل. استخدم مربعًا واحدًا لكل شيء - اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث وصفحات الويب. تتيح لك الصور المصغرة لأهم مواقعك الوصول إلى صفحاتك المفضلة على الفور بسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة. تسمح لك اختصارات سطح المكتب بتشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرةً من سطح المكتب. يستخدم Google Chrome أيضًا محرك جافا سكريبت جديدًا (V8) ، وهو أسرع بكثير من مترجم جافا سكريبت الحالي. وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء تطبيقات AJAX أكثر تعقيدًا وكثافة مع قيود سرعة ومعالجة أقل. أخيرًا ، تم تصميم Google Chrome على رأس WebKit ، لذلك سيستفيد مستخدمو Google Chrome من ميزات CSS3 التي تتم إضافتها إلى WebKit عند إصدار هذه الميزات.

يحتوي Chrome على العديد من الميزات المفيدة المضمنة ، بما في ذلك الترجمة التلقائية بملء الصفحة والوصول إلى آلاف التطبيقات والإضافات والمظاهر من سوق Chrome الإلكتروني.

يعد Google Chrome أحد أفضل الحلول لتصفح الإنترنت مما يمنحك مستوى عالٍ من الأمان والسرعة والميزات الرائعة.

ميزات تنزيل Google Chrome Offline Installer مجانًا

المعالجة المتعددة
كان فريق Gears يفكر في متصفح متعدد الخيوط (مشيرًا إلى أن المشكلة في عمليات تنفيذ متصفح الويب الحالية هي أنها ذات ترابط واحد بطبيعتها) وقام Chrome بتطبيق هذا المفهوم مع بنية معالجة متعددة. يتم تخصيص عملية منفصلة لكل مهمة (مثل علامات التبويب والمكونات الإضافية) ، كما هو الحال مع أنظمة التشغيل الحديثة. هذا يمنع المهام من التدخل في بعضها البعض وهو أمر جيد للأمن والاستقرار ؛ لا يمنح المهاجم الوصول إلى تطبيق واحد بنجاح الوصول إلى الجميع ، ويؤدي الفشل في تطبيق واحد إلى ظهور شاشة الموت "Sad Tab". تفرض هذه الإستراتيجية تكلفة ثابتة لكل عملية مقدمًا ولكنها تؤدي إلى تقليل حجم الذاكرة بشكل عام حيث يقتصر التجزئة على كل عملية ولا يؤدي إلى مزيد من عمليات تخصيص الذاكرة. لإكمال ذلك ، سيحتوي Google Chrome أيضًا على مدير عمليات سيسمح للمستخدم بمعرفة مقدار الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية التي تستخدمها كل علامة تبويب ، بالإضافة إلى قتل علامات التبويب غير المستجيبة.

عن متصفح جوجل كروم

  • العنوان: Google Chrome v80.0.3987.162 Stable
  • المطور: Google
  • الترخيص: مجانية
  • اللغة: متعدد اللغات
  • نظام التشغيل: Windows
  • حجم الملف: 53-57 MB

قم بتنزيل Google Chrome Portable Browser للكمبيوتر الشخصي

كلمة سر فك الضغط : karanpc
Google Chrome Stable 32bit: Zippyshare 
Google Chrome Stable 64bit: Zippyshare 

اضف تعليقك